اليكم وثائق جواز السفر المغربي

 

وثائق جواز السفر المغربي




 

 اين تدفع وثائق جواز السفر تجديد جواز السفر المغربي بعد انتهاء صلاحيته استمارة جواز السفر وثائق تجديد جواز السفر المغربي طلب تجديد جواز السفر طلب جواز السفر المغربي جواز السفر المغربي الجديد مدة استخراج جواز السفر المغربي

وثائق جواز السفر المغربي هي الوثائق التي يجب على الشخص الذي يرغب في السفر الى المغرب الحصول عليها قبل السفر الى اي بلد في العالم من جواز السفر المغربي يمكنك السفر لعدة بلدان بدون تاشيرة .


الوثائق المطلوبة بالنسبة للأشخاص الراشدين

استمارة طلب الحصول على جواز السفر البيومتري معبأة وموقعة ومؤرخة من طرف صاحب الطلب (يتعين على صاحب الطلب استعمال التمبر الالكتروني لإتمام ملء الاستمارة ولتبرير دفع واجبات التمبر المحدثة بموجب التشريع الجاري به العمل).

نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف الالكترونية سارية الصلاحية.

صورة فوتوغرافية للتعريف حديثة، ذات خلفية بيضاء أو زرقاء أو رمادية ، (حجم 45x35 مم) تظهر بوضوح ملامح وجه صاحب الطلب.

في حالة التجديد، الإدلاء بجواز السفر القديم أو ما يبرر مصيره.

في حالة سرقة أو ضياع جواز السفر، الإدلاء بشهادة التصريح بالضياع أو السرقة، مع الاشارة الى رقم الجواز الضائع أو المسروق، مسلمة من طرف :

ـ   المصالح المختصة ترابيا للأمن الوطني او للدرك الملكي إذا كان جواز السفر قد ضاع أو سرق بالمغرب.

ـ   المصالح الأمنية المختصة ترابيا أو،إذا تعذر ذلك، السفارة أو القنصلية العامة للمملكة المغربية إذا كان جواز السفر قد ضاع أو سرق بالخارج

اليكم وثائق جواز السفر المغربي

وثائق جواز السفر المغربي هي الوثائق التي يجب على الشخص الذي يرغب في السفر الى المغرب الحصول عليها قبل السفر. هذه الوثائق تشمل:

جواز السفر: هو الجواز الذي يعطى للشخص الذي يرغب في السفر الى المغرب. يجب على الشخص الذي يرغب في الحصول على جواز السفر الحصول على جواز السفر الصالح للمغرب.

بطاقة الهوية الشخصية المغربية : يجب على الشخص الذي يرغب في السفر الى المغرب الحصول على بطاقة الهوية الشخصية المغربية الصالحة.

شهادة الزواج الصالحة: قد تطلب من الشخص الذي يرغب في السفر الى المغرب الحصول على شهادة الزواج الصالحة للتأكد من أن الشخص هو الذي يعتبر زوجًا للشخص الذي يرغب في السفر معه.

الشهادة الطبية : قد تطلب الشخص الذي يرغب في السفر الى المغرب الحصول على الشهادة الطبية الصالحة للتأكد من أن الشخص هو الذي يعتبر صحيح الصحة.


الشهادة الأخرى الخاصة : قد تطلب ال

تعليقات